Home

شر البلية ما كلمات متقاطعة

شر البلية ما - - - من 4 حروف - ذاكرت

شر البلية ما مكونة من اربعة احرف لعبة كلمات متقاطعة شر البلية ما اسالن جواب سؤال شر البلية ما من لغز رقم 80 من المجموعة التاسعة من لعبة كلمات متقاطعة الدكتورة هدى إدارية الأقـسـام العامـة :: شر البلية ما . . . الاجابة هي : يضحك. لغز رقم 9.كلمات مبعثره الاجابة هي : قلب حب نبض. لغز رقم 10 كلمات مبعثره الاجابة هي : مقص مشط حلا تعددت القصص حول أصل مقولة ( شر البلية ما يضحك ) وتقول أحد هذه القصص أن أصل المقولة يرجع الى مصارع روماني وقد قالها وهو يموت وينظر إلى جماهير التي كانت تشاهد المبارا

شر البلية ما من 4 حروف - موقع اسألن

شر البلية ما - - - مكونة من 4 حروف لعبة كلمات متقاطعة لغز رقم 27 اكمل المثل شر البلية ما - - - اسالن من أهم ادوات المنزل الذكي التي يجب عليك الحصول عليها إن كنت تفكر في توفير المال المخصص للتدفئة في منزلك، يمكنك توصيل حتى 32 مستشعر حرارة وحركة وتوزيعها حول المنزل بعد توصيلها للموزع. ما هو تسبيح سيدنا داوود. Tashan. خفايا الفاتيكان. علم السياسة pdf. Appendix position. شر البلية ما كلمات متقاطعة. السفر إلى اسكتلندا. انهيار شركة إنرون pdf. Goodpasture syndrome. كود خصم الشتاء والصيف. روزا كلارا انستقرام شر البلية ما كلمات متقاطعة. هل الواحد عدد أولي. حبوب الأناناس لحرق الدهون. أشجار غريبة. ثقب البطن. تحميل لعبة الفراخ 3 مهكرة للكمبيوتر. علاج ارتخاء العضلات بالأعشاب. 12 عنصر من عناصر الطقس جواب سؤال شر البلية ما ــــ من لغز رقم 80 من المجموعة التاسعة من لعبة كلمات متقاطعة مرحبــــا متابعيـــــنا الكــــــرام اقدم لكم اليوم وكما عودناكم بكل ما هو جديد وحصرى على منتداكم صقور الابداع مع حل لعبة كلمات متقاطعة وهى مبنية على فكرة الكلمات المتقاطعة المتعارف عليها.. ربما لن تصدقوا ما سأسطره لكم هنا. فهناك من الغرائب والعجائب ما يضحك. وأحيانا يذرف الدمع من عينك من شدة الضحك ، فتدخلك عنوة في نطاق المقولة الشهيرة شر البلية ما يضحك!!.

اكبر منك بيوم اخبر منك __ مكونة من 4 أربعة حروف اكمل المثل لعبة كلمات متقاطعة لغز رقم 119 مرحبا منك بيوم اخبر منك __ اسالنا والاجابة هي بسن كوكب المريخ له قمران يدوران حوله احداهما اسمه لغز رقم 35 لعبة كلمات متقاطعة Youtub حل اللغز 144 من المجموعة السادسة عشر لكلمات متقاطعة المريخ له قمران الاول فوبوس فماهوهو اسم الاخر Youtube كوكب المريخ له قمران يدوران حوله احدهما فوبو التنقيب عن الذهب في السعودية التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 اسيا التنمر في الاسلام التطبيع مع اسرائيل الامارات التعداد السكاني للسعودية التعويض عن السجن في السعودية التقرب من شخص لهدف كلمات متقاطعة الثيران الثلاثة اكلت يوم اكل الثور الابي

للتعبير عن كابة المزاج والاعتقاد بان الحياة شر نظرة - - - معاني ومفردات مكونة من سبعة احرف لعبة كلمات متقاطعة يسعدنا أن نقدم لكم على اسألني إجابة السؤا عبارات عن الحياة قصيرة، الحياة تمتلئ حياة كل منا بالكثير من المواقف المتعددة منها السعيد ومنها الحزين، فهي عبارة عن قطار يمر بنا كل يوم بشكل جديد ولون جديد تحمل معها مختلف التعابير، هنا اليوم في موقعنا المميز موقع. أصل ومعنى مقولة شر البلية ما يضحك الفرق بين الاحساس والشعور افضل الأدعية والأيات الكريمة لعلاج ألام الرأس و الصدا ملف المنسقة الاعلاميه م اداري ا امينه آل ناصر الزهراني ث 42 جده مديرة المدرسة ا بدرية 128 Youtub الرئيسية » كلمة ثانية فإن السخرية لا يسبقها أسلوب في التعبير عن شدة معاناة الناس، متقاطعة بذلك مع المثل الشعبي الأكثر تداولاً والقائل: شر البلية ما يضحك. ومن جهة ثالثة فإن صياغة النكت.

Video: شر البلية م

شيءٌ ما غريب يجذبك إلى الشاعر محمد الفيتوري وأنت تستمع إليه للمرة الأولى، وشيءٌ ما أعمق من ذلك بكثير إذا رأيته يتحدث أو يقرأ شعره. ذبذباتُ صوته المرتعشة كأنما تأتيك من عالمٍ آخر يمور بالقلق والمواجع، تحسُّ لها صدىً. شايف البحر شو كبير كلمات شاطئ نجمة ارامكو راس تنورة شرائح استهلاك الكهرباء 2020 شراء دخان اون لاين السعودية شر البلية ما يضحك. ألقت شرطة الرياض القبض على وافد من جنسية عربية ثبت تورطه في سرقة أربعة أجهزة لمكائن الصرف الآلى لعدد من البنوك في مواقع مختلفة بأحياء مدينة الرياض مستخدماً أنبوبتي أكسجين لحام وأسلاكا كهربائية وقفازات وكمامات في. فما يتم تسريبه بعد المرور عليها، نقطة، نقطة، لنجد أنفسنا في مواجهة كلمات متقاطعة، إذا حاولت أن تشكل منها جملة صحيحة، باءت محاولاتك بالفشل الذريع

شر البلية ما من 4 حروف - المصد

شر البلية ما من 4 حروف - موقع اسئلة وحلو

حالة للنفس راسخة تصدر عنها الأفعال من خير أو شر مكونة من ثلاثة 3 حروف لعبة كلمات متقاطعة تربيل للنفس راسخة تصدر عنها الأفعال من خير أو شر اسألن نعرض لكم اليوم من خلال موقع احلم حل كلمات لعبة كراش من المرحلة 1 الى المرحلة 100 ، فلعبة كراش واحدة من اكثر الالعاب المشهورة والمسلية و هي تصلح للصغار و الكبار معا ، وحلها يحتاج الى تركيز كبير وقدرة على ربط الكلمات بعضها.

معنى و شرح اشرح ما معنى رب ضارة نافعة في معجم اللغة العربية المعاصرة معجم عربي عربي و قاموس عربي عربي تشريح [مفرد]: 1- مصدر شرَّحَ. 2- (شر) علم يبحث في تركيب الأجسام العضو.. حل لغز 179 فطحل - موقع اسأل بالعكس يا مان انتا المفروض تخلف رجل على رجل و تقعد فى نص شارع النيل و تنفخ فيها لانو زى (النائم) دة ينطبق عليو المثل القائل: اذا اتتك مذمتى من ناقص - فتلك الشهادة بانى كامل لانو فعلا شر البلية ما يضحك الناس فى شنو و. بدخل مباشرة في الموضوع كلنا نذكر حادثة طرد الاعب التونسي [ عبدالكريم النفطي ] من خليل جلال في مبارة الشباب قبل عامين تقريباً عندما خرج الأمير فيصل بن تركي و اتهم المغلوب على أمره خليل جلال بأنه يدخل ضمن [ قائمة الرشاوي ]

كشف الاهتمام (الزائد عن الغرض) الذي تبناه موقع زهرة شنقيط في نشره لمذكرة إقالة عمال بالإذاعة يوم الخميس، وما رافق ذلك من تحليل غير علمي ولا موضوعي ولا مهني؛ استلهمه الموقع من عين خيال خلاَّق لما يرضي هوى النفس ويذرف. حل سؤال شر البلية ما من لغز رقم 80 من المجموعة التاسعة من لعبة كلمات متقاطعة كلمات متقاطعة ; حقا إن من شر البلية ما يضحك. ولا يتكلم بعضهم كلمة واحدة من لهجاتهم الأصلية وارتضوا الدارجة المغربية لغة لتخاطبهم ومعاملاتهم, فقد ارتأى عدد من العلماء و الجمعيات إن يخلقوا. شر البليّة ما يضحك، والمصيبة إذا عمّت خفّت، لأنّ مقاومتها تكون عامة وشاملة والنجاح مأمول. مواضيع قد تهمك : بالأرقام آخر إحصائيات تفشي فيروس كورونا ليوم : 10-08-202 شر البليه مآ يُضـحك. !! بس الحمـد لله على كـل حآل ،، بتسوي الي تقـدر عليه. دفته بعيـد عنها وهي تبعـد عنه و تقول بصوت مخنوق و كلمات متقـآطعه قبل لا تتركه و تطلع من المكآن : ابي ارد لـندن.

جواب سؤال شر البلية ما من لغز رقم 80 من المجموعة التاسعة

  1. شر البلية ما يضحك محمد بن سلمان أنفق 70 ألف دولار على الألعاب الالكترونية Al Herak. محمد بن سلمان أنفق 70 ألف دولار على الألعاب الالكترونية قناة العالم الاخبارية.
  2. وقانا الله من شرّ البلية. فقد يكون الغدُ أتعس من اليوم ومن الأمس عند بقاء الأوضاع كما هي، لحين انتظار ثورة الجياع القادمة الكاسحة، لا محالة! لويس إقليمس. بغداد، في 27 شباط 202
  3. ‫‪No.(346) - Wednesday /10 October , 2012‬‬ ‫العدد (‪ - )346‬االربعاء ‪ 10‬ت شرين االول ‪2012‬‬ ‫املقاالت التي تن شر ال متثل.
  4. كلمات متقاطعة المضحك وشر البلية ما يضحك إن كلمة مصر أصبحت كلمة ميتافيزيقية بامتياز وكأنها من أسماء الله الحسنى فيكفى أن يقال عن احدهم انه يسئ إلى مصر حتى يصبح مهدر الدم والكرامة سواء هذا.
  5. شر البلية ما يضحك, 07-22-2009, 11:17 PM. Rihab Khalifa Rihab Khalifa تاريخ التسجيل: 07-07-2006 مجموع المشاركات: 3738 للتواصل معنا FaceBook تويتر Twitter اتفضل واحد غلوتية كلمات متقاطعة عن المحاسبة.
  6. البطّة التي ماتت من الضحك عثر رجل فقير على (بيضة)، وعلى الرغم من كونه جائعاً جداً، فإنه امتنع عن أكلها، واستخدم الذرّة الوحيدة الباقية من عقله لاستعادة الحكمة الصينية القائلة بتعلم الصيد بدلاً من ابتلاع السمكة المهداة.

حل لعبة امثال كراش مرحلة 6 7 8 9 10 - المصد

أين تقع الغدة الدرقية كلمات متقاطعة; أين يوجد فيتامين e بكثرة وما هي أهم فوائده; إجراءات الطلاق في السعودية للمقيمين; إثبات العلاقات بين الزوايا بحث; إعلان عن عطر شانيل بالانجليز

أصل ومعنى مقولة شر البلية ما يضحك المرسا

في إطار ما تم تأكيده من مصادر عدة خلال الأيام الماضية حول قيام ولي العهد السعودي محمد بن سلمان باستخدام مجموعة من المرتزقة لتنفيذ حملة الاعتقالات التي شملت عددا من الأمراء والوزراء ورجال الأعمال، كشفت مصادر سعودية. ثورة الجياع قادمة - لويس إقليمس. في ضوء الأحداث غير المطمئنة وتتالي الوقائع المضطربة والفشل المرصود في تبنّي الحكومات العراقية المتعاقبة لمسار وطنيّ حضاريّ متوازن مستقلّ، أكادُ مثل غيري من المتشبثين بأهداب الوطن أن. جريدة سياسية يومية. ‫‪19‬‬ ‫منوعات‬ ‫العدد (‪ )2494‬ال سنة التا سعة ‪ -‬ال سبت (‪ )26‬أيار ‪2012‬ قاموس معاجم: معنى و شرح احدث نفسي ببيت المنى وارقى الثريا بلا مصعد في معجم عربي عربي و قاموس عربي عربي وأفضل معاجم اللغة العربية *****حَدَّثَ** \- [ح د ث]. (ف: ربا. لازمتع. م. بحرف).** حَدَّثْتُ**،*..

اكمل المثل البيت, اكمل المثل البيت ----- مكونة من 4 حروف

https://banksaman.space/شركة-اجمل-للعطور-السعودية.html; https://banksaman.space/افضل-انواع-الموازين-لقياس.htm الا تتفق معنا.ان العلاج يبدأ بالتشخيص.تشخيص حالتنا العربية البائسة.وشر البلية ما يضحك.فقد عظمت بلايانا . مصر هي رائدة العرب.ولو كان في مصر نظام ديمقراطي.لاصبحت كل النظم العربية بلا. على خلاف النكتة السياسية التي يجري تداولها بحذر شديد، فإن النكتة الاقتصادية باتت حديثاً شائعاً بين الناس لعدة أسباب، فهي من وجهة نظر السلطة تمثل تنفسياً للاحتقان الشعبي السائد جراء الأوضاع المعيشية الصعبة. وسأله: ما هي برأيك نسبة اللبنانيين التي تريد رئيسا للجمهورية وأين إرادتها من تعطيله النصاب منذ سنتين؟ فعلا ان شر البلية ما يضحك. وطنية - مقدمة نشرة أخبار تلفزيون ام تي ف

تعلمون ما هو ؟. إنه رأي الشيخ سلمان الحمود الصباح ( رئيس النادي العربي الأسبق ) وإنتقاده وجود رؤساء الأندية داخل الملاعب الرياضية والذي نشر في جريدة الرؤية يوم أمس الأحد الموافق 8 فبراير 2009. Publishing platform for digital magazines, interactive publications and online catalogs. Convert documents to beautiful publications and share them worldwide. Title: هذرلوجيا الجزء السادس 1, Author: Osama Al-fulih أسامة بن سليمان الفليّح , Length: 500 pages, Published: 2018-12-1 بشروه إني أبرحل( قصة مها و فيصل )..كامله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذي القصه اعتبرها من أحلى القصص اللي قريتها وهي منقوله بس اتمنى انها تعجبكم بشروه إني أبرحل المقدمه: ضاحي ابو ناصر: يالله ياعياليالله نتعمر عمرة. المسلمات ناقصات عقل ودين!! - الاء الجبوري . التبرع للموقع - ادعمونا الموقع الرئيسي لمؤسسة الحوار المتمد

  1. ذلك عن ماضيها الذي كان واقعاً في حينه بالطبع . أما عن حاضرها فذلك ما كانت تبغيه. أن تقوم بتوثيق كل شيء يتفكك في رأسها إلى قصص و كلمات متقاطعة و ذلك عبر الكتابة . قصة كانت أو رواية
  2. أهلا, زائر.الرجاء الدخول أو التسجيليمكنك الدخول او التسجيل عن طريق الفيسبوك ووسائل التواصل الاجتماعية الاخرى ايض
  3. صَدَقْتِ في مَا قُلْتِ». قَالَتْ لَهُ ٱلمَرْأَة: «يَا سَيِّد، أَرَى أَنَّكَ نَبِيّ. الشكوى من التدخل السياسي في القضاء محاضراً باستقلاليته، حقاً شرّ البلية ما يضحك. وأضاف هذا شر
  4. بشروه اني ابرحل(20) ----- الساعه 11 في الليل : يدخل عامر الغرفه ويلقى منير
  5. als Orders
  6. وتحرم توجيه القوى متقاطعة إلى الداخل، وهذه هي الفتنة. (شر البلية ما يضحك) أقول: يذكرني هذا بطرفة تروى عن جحا. الإعلان لا يكتسب تأثيراً فعلياً إلا بشرط تكراره باستمرار، وبنفس الكلمات.

تاريخ الشرطة المصرية, أثبت التاريخ أن جهاز الشرطة عرفته

التاسعة صقور الإبدآ

كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة. عامر: طيب...وشدخل كلام الحب بالصداقه سمر بإرتباك: أي كلام حب واي خرابيط؟؟..انا احب فجر على انها صديقتي وبس شر البلية. 11 ما : المفيد ، عن الجعابي ، عن محمد بن صالح القاضي ، عن مسروق يخطون على صفحة كصفحة الارض خطوطا متقاطعة كالجدول ويصفون على متقاطع الخطوط الشهرة قال : أفلا خفت البلية أوما علمت أن المؤمنين. قمر ــ أخوج ما اشوفه .كله برا.هو يهرب من البيت.وأمي تتفرعن علي أنا وبدور.ولا تنسين انها حامل.يعني غصبا علينا نسمعها بدون أي كلام.بدور ناوية تسافر مع بنات خالتي .وأنا ما أطيقهم .

Custom Build Mg 1 100 Rx 78 02 Gundam The Origin Ver Gundam Custom Gundam Gundam Mode نصل بين النقط المتقابلة بخطوط متقاطعة على مركزه فينقسم حينئذ إلى أقسام ستة متساوية يحيط بكل قسم منها ضلعان ثم نخرج الأضلاع بأسرها إلى غير النهاية حتى تنقسم الأبعاد كلها في طولها وعرضها أعني.

منهم الدكتور فؤاد الحاج ومنهم السيد معن بشور ومنهم السيد محمد عارف. وبعضهم يكتبُ بجدية وآخرين يكتبونَ بطريقة كوميدية ولكنها من قبيل (شر البلية!). وسأتوقف عن العرض لهذا التحليل وأقدم مقطع. كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة. جمعت الحب في كلمه هديتك عذر لأعذاري....جمعتي لي الجفا بكلمه وفي كلمه جمعتيني شر البلية مايضحك؟؟؟.

ÞàbÙÜa@âvɾa @ @@pbáÝÙÝÜ @ @óïÔa‹ÉÜa@pbzÝ —¾aì @@ @@ @@ Ðmë@ Š'ë@ɺ @ @æ y@ÓûŠ@sïÜ ‫ اإلمارات العربية المتحدة‬2013 ‫دبي‬ ‫ السطوة‬191605 .‫ب‬.‫ص‬ laith.raouf@gmail.com ‫ و‬laithhas@emirates.net.ae : ‫البريد األلكتروني‬ 00971505500118 ‫ الموبايل‬0097143323033. سديم وبكلمات متقاطعه: عسى ما شر وش فيك وقفت. نواف بإحراج شديد: بصراحه يا بنات ما قد بحياتي فكيت كفر سياره ولا أعرف. و ما عندي غير ذالك من كلام

رواية لحظات غريبة بين اثنين.كامله لحظات غريبة بين اثنينخلقت الحب في قلبين للكاتبة: سهر الليالي 84 الحلقة الأولى بالمرفقات اذا عجبتكم بأحط الحلقة الثانية الصفحة ما بين السطور.. ما بين دورة وأخرى غداً انطلاق دورة تشرين الكروية مدافعنا ياسر شاهين يتعاقد مع الشباب العماني - منقول عمار الشمالي مدرب الوثبة في حوار مع كوورة - منقول الجيش يتمسك بالمدنية - منقو

ثـرثـرة فـوق الحصـيـر

  1. صلاة لطلب العزاء في موت اﻻحباء. يا أبانا السماوي،. يا من بيدك روح كل حي، وبأمرك الحياة والموت. لقد شاءت إرادتك أن تأخذ من أفراد هذه العائلة : المحبوب (ة).. وليس لنا إلا أن نخر ساجدين خاضعين لكل.
  2. عبد الله ما فهم ولا كلمة شتقولين أنتي لتين مسحت دموعها اللي طاحت غصب عنها شر البلية ما يضحك بكت على حالها ربى ما فهمت عليها بس دام السالفة فيها بسام معناها شر
  3. أدبي ثقافي متخصص في القصة العربية بشكل عام والقصة السورية بشكل خاص. أسسه ويرأس تحريره الأديب: يحيى الصوفي عام 2005 أدب - ثقافة - رواية - قصة - شعر - مسرح - مقالة - دراسات ومنوعات أدبية - تراث - ترجما
  4. 11 ما : المفيد ، عن الجعابي ، عن محمد بن صالح القاضي ، عن مسروق الشهرة قال : أفلا خفت البلية أوما علمت أن المؤمنين إذا التقيا فتصافحا هذه الكلمات عند عطسته خرج من أنفه دابة أكبر من البق وأصغر.
  5. ((سعوديات بعروق إيطاليه )) بـــــاكر عــــلى الـــظـالم تـــدور الدوايـــر !! عزاه ياقلبي من الهم عزاهمن يواسي دمعتي قال خيره وشلون خيره عقب فرقا

Survey Shows Skipping Doses and Taking Expired Pills Are Among Patients' Cost-Cutting Tactics. Robert Schwartz, MD, recently got an email from a patient he was treating for high blood pressure. In the email, the patient told Schwartz that at $130 month, the cost of his prescription blood pressure drug was too steep [5] عن أبي جعفر عليه السلام قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله: إذا تلاقيتم فتلاقوا بالتسليم والتصافح وإذا تفرقتم فتفرقوا بالاستغفار (1). 14 - ما: ابن الصلت، عن ابن عقدة، عن عباد بن أحمد القزويني، عن أبيه، عن جابر، عن. الصفحة 2- لحظات غريبة بين اثنينخلقت الحب في قلبين / للكآتبه سهر آلليآلي 84 ، مكتملة منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتمل Publishing platform for digital magazines, interactive publications and online catalogs. Convert documents to beautiful publications and share them worldwide. Title: AL QUDS WEK 07.09.2014, Author: rvjf89, Length: 23 pages, Published: 2014-09-0

إشكالية العلوم النفسية والنقد الأدبى - 1-تنويعات ما يسمى النقد النفسى. يكاد‏ ‏يجمع‏ ‏النقاد‏ ‏والدارسون‏ ‏على ‏أن‏ ‏أحدا‏ ‏لم‏ ‏يدع‏ ‏وصاية‏ ‏لعلم‏ ‏النفس‏ ‏بخاصة‏، ‏والعلوم‏ ‏النفسية‏ ‏بعامة‏، على. قصة الحضارة. ول ديوران مـآ اهتمت لكل كلآم عقلها البآطن. بالعـكس الي همهآ رآكآن يبعـد عنها ولآ يذوق المر الي بتذوووقه.! جتها الضحكـة على الي يصير فيهم. فعـلآآ. شر البليه مآ يُضـحك. !! بصوت مبحوح و كلمآت. جسد، أمس، الديوان الوطني للثقافة والإعلام ما كان يرافع من أجله رئيسه بن تركي منذ إنطلاق تظاهرة قسنطينة عاصمة الثقافة العربية 2015، حيث عرض الديوان لأول مرة تذاكر للبيع بغرض الدخول إلى قاعة العروض الكبرى أحمد باي بأعالي. كان ضروريا أن تغرق الدار البيضاء ومراكش وغيرها من المدن لكي تتذكر شركات التدبير المفوض شيئا اسمه تطهير القنوات. وهي عملية روتينية تقوم بها هذه الشركات في الدو

عسى ما شر لا نرى عندك أحد؟)) . قالت : لا أنا أنتظر ابني !!! فقال لها: ((ولكن الوقت متأخر و الساعة الآن الواحدة و النصف بعد منتصف الليل؟)) قالت : (( لا أدري، ولكنه ترك بيدي ورقة)) كلام مصنوع في عقل صاحبه لا يمت إلى الحقيقة والتاريخ بصلة . لا علاقة لها بالعلاقات الدولية، حيث تتشابه أحرف البلدين، وشر البليّة ما يُضحك، كما أن شر البلية ما يُبكي، وهي إضافة أتمنى من إعلام. ومن المعروف أن التحرش الجنسي لا يرقى إلى درجة الاغتصاب، فالمقصود بالتحرش الجنسي هو أي صيغة من الكلمات غير المرحب بها أو الأفعال ذات الطابع الجنسي التي تنتهك الجسد أو الخصوصية أو مشاعر شخص ما، تجعله يشعر بعدم الارتياح. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جبتلكم يا حلوين رواية موووراآ نايس قراءهـ ممتعه و لا تحرموني من تقييمكم بشـــروه إنــي أبـرحـل المقدمه: ضاحي ابو ناصر: يا وخرج بجيشه في 16 أبريل 1468، وقطع بجيشه ما بين 125 ميلًا و150 ميلًا من المنطقة الصحراوية الممتدة بين مدينة ثارو تل أبو صيفة شرق القنطرة الحالية وبين غزة في تسعة أيام أو عشرة، أي بمعدل ما بين 12.5 و15.